الخميس، يناير 13، 2005

Seventh : !! صور و أرقام بنات



..

hala o `3ala beljemeee3 :) .. neltege 3ala el`7eer TodaY eb7alQa yedeeda men selselat : el9ara7a ra7a .. o maw`6o03na halmarra yetkalam 3an fe`6aye7 elNet .. ehe joz2eya 9`3eera jeddan bas ana 7abeet afredlaha E.mail kamel Cause ehe 7adha important ..



1) الفضايح اللي بالنت لها أنواع مختلفة .. سياسية و أخلاقية و غيرها .. و أكثرها انتشارا و حساسية هي المتعلقة بالأعراض و الناس و الأسامي .

2) أماكن انتشار الفضايح .. الايميلات , الجاتينج .

3) أشكال هذي الفضايح .. أفلام , صور , أسامي , أرقام تليفونات , عناوين بيوت و غيرها .

4) من يوزع هذي الأمور و ينشرها ؟ أغلبهم مصبنة رايحين فيها و بعضهم بنات نص جم تعددت أسباب شطانتهم و قلة أدبهم بس النتيحة وحدة : الفضيحة و التشهير .. للأسف !

5) أكوهتليّة هدفهم الوناسة بس .. يعني الشاب اللطيف مسوي شي ييديد و مكتشف شغلة خطيرة ! .. هذا يبي يسد نقص فيه و يبي يستانس بالفراغ !!

6) أكو حثالة (كرم السامعين) يسوون هالحركات انتقام من بنية لأنها مثلا ما عطته ويه أو انها كانت تعرفه و اختلفت معاه أو .. أو .. .. ماعتقد انه تصحيح الغلط يكون بغلط أردى منه .. بس ما أردى من المربوط الا المفتلت !!

7) هم أكو بنات يسوون برفيجاتهم جذي من باب الانتقام , ليش رفيجها حلو و ليش تكلمت فيني و ليش اهي وضعها أحسن من وضعي و سوالف حسد و غيرة .. و كلهم منحطين و بمستوى دوني .. عنبر أخو بلال !

8) ديروا بالكم يا جماعة .. خاصة خواتنا البنات .. لا تحفظون أي صورة أو أرقام تليفونات أو خصوصيات بالجهاز سواء كان لابتوب أو بي سي عود .. و لا تعتمدون على الحماية و الفاير وول أو انه ماتدشون جاتينج أو انه محد يستخدم الجهاز غيركم .. ترى أهل الشر جايدين و كل شي يسوونه !!

9) لا تدزين صورتج حق أحد بالايميل حتى لو سويتي سكان بسرعة و مسحتيها .. لأنه منتي ضامنة انه اللي بتدزيلها سواء كانت تصيرلج او رفيجتج انها بتمسحها سيدة ! ترى مو كل شي متطور لازم يكون آمن

10) من باب الاحتياط خنوخر عن الأماكن المخطورة و اللي يدشونها العقد و المغازلجية (مقالتي الثالثة كان عنوانها : العقد ؟!) مثل العرب جات و البالتوك و الخرابيط هذي .. ابعد عن الشر و ترن ترن .. ديروا بالكم

11) لما اييك انفايت او سايت عن فضيحة أو شي يشوق أو غريب لا تبطله كلش و لا تقرب صوبه ترى هني تكون أغلب مداخل الهاكرز .. سيده سَوْو بلوك أو ديليت يا جماعة الخير .

12) ديروا بالكم من الداونلود .. مو أي شي انزله بجهازي ..و ترى مو كل شي نظيف و مافيه باك دور .

13) خلنعتبر من البلاوي اللي صارت و القصص الصجية اللي نسمعها .. يكون بعلمكم سالفة المغنية اللي انفضحت بالنت و حطوها بجرايد الكويت ولا شي مقارنة بالبلاوي اللي تحصل بين فترة و فترة .. و الباب اللي اتييك منه الريح سده و استريح .

أدري انه المقالة هذي مو وايد دسمة :) .. بس حبيت أركز على هّنقطة لأنها وايد وايد مهمة -برايي- .. الله يستر علينا و عليكم .. و الله ينتقم من اللي يشهرون بالعالم اذا مو اليوم فباجر بيي يزاهم .. و ترى الله سبحانه ما يطق بعصى ، لأنه عقابه غير


و على الخير نلتقي مرة ثانية انشالله

هناك 3 تعليقات:

Eb9ara7a and his Wife يقول...

Hello Shaaaymz :D

am Sure ena u Can't remember me hehe .. but ask Ra.1 3ane .. e7na men el same family ;)

thanks alot 3ala elta3leeq .. o Hope ena elnas tentebeh o tete3e'6 men ele 9ayer aroundNA :s

take care .. and say hi to el 2 ele with u :)))

Eb9ara7a and his Wife يقول...

:)

غير معرف يقول...

All pizza places of USA http://pizza-us.com/arizona/Scottsdale/Grazie%20Pizzeria%20Silver%20LLC/85255/

Find your best pizza.