الخميس، مايو 26، 2005

Ra.1 & N.S

باختصار شديد حد الدوسة
>>>
حياكم الله
أيام : الثلاثه و الأربعه و الخميس
31/5 ... 1/6 ... 2/6
في : بيت (ديمه) اللي يم بيت (بدره) اللي ورى بيت (7) و (كاسبر) .



من : 9:30 الصبح لما تالي الليل .. طبعاً الظهاري خاموش
>>>
لوحات حرير نقش عثماني و صناعة يدوية
ساعات أنتيك من بعض الماركات العالمية
مصاحف عمرها اكثر من ميتين سنة ..
فرو .. لوحات صغيرة .. عملات عتيجة ..










:o)

الأحد، مايو 08، 2005

من الكويت From Kuwait




الله بالخير جميعاً
صارلي مدَة ماهي قصيرة من كتبت آخر بوست بهالبلوق اللي جبالكم .. و هذي أول مرة أكتب فيها من الكويت .. و من بيتنا .. و من بي سي مو لاب توب
!!
***
ماني مجذب و قايل انَي ولهان موت على ضيوف البلوق –لأنه حرام الواحد يطير صواريخ- بس الصج ينقال : حنَيت للكتابة و للتفضفض و الهذرة بدون صوت ! و طبيعي راح تكون للمعلَقين و الزوّار وحشة –مؤنّث وحش .. ملّقني أكثر- لأن اللي يسيرون على البلوق اهمه اللي يعتبرون ملحه و بهاراته و يعطونه نكهة اضافية عقب ما يكون الايدام انطبخ على ايد راعي البلوق ... مادري شقلت ! طاف
***
صج لي قالوا ربّ ضارّة نافعة .. و الضارّة المحزنة المزعجة الكئيبة اهي خبر وفاة أبو أخونا غسّان الله يرحمه و يجعل قبره روضه من رياض الجنة – و جميع اموات المسلمين- .. و الشي الزين في هالحالة اهو التالي :
- أداء واجب العزاء من قبل روّاد العالم البلوقي للأخ غسّان .
- الدعوات المتتالية المتوالية المتكررة للمرحوم من قبل قرّاء الخبر .
- التواصل الايجابي اللي اثبته الاخوان و الاخوات من خلال تعليقاتهم بحيث تناسوا الاختلافات و الخلافات الماضية و ارتقوا فوقها من باب : الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية .
- التطرق لمواضيع أخروية كالموت و الآخرة و القبر شي دعانا له الاسلام الحنيف من باب التذكرة و تنبيه النفس و تحذيرها .
- التعامل مع الصدمات و الابتلاءات في هالدنيا شي مكتوب على الجميع و ماكو منّه مفر ، و هالدرس خذيناه من مقالة الأخ غسّان اللي أعترف اني تأثرت فيها حيل حيل ! و حسّيت انها كانت تنكتب من أعماق قلبه .. و صج لي قالوا : الكلام اللي يطلع من القلب يدش بالقلب .
***
تعزية أخرى للأخ غسّان ، الصبر واجب ، الموت مكتوب للجميع ، عظّم الله اجرك و اجر العايلة الكريمة ، الله يرحم الوالد و يسكنه بفسيح جنّاته .
***
شكر و ثناء آخر لجميع الاخوة و الاخوات اللي ادوا واجب العزاء في موقعي المتواضع رغم اني ما تشرفت بمعرفة اكثرهم .
***
ملاحظه : كثيرة هي حالات الوفاة .. و العديد من روّاد المدونات تحصل حولهم مثل هذه الأمور المحزنة اللي تزعل بس مانكون على علم فيها .. و يمكن تمر الاحداث بسكات و بدون حس .. فأسأل الله انه يرحم و يغفر لجميع موتى المسلمين و انه يحشرنا معاهم بجنات الخلد .. قولوا آمين .
***
بتم بالكويت لما أوّل يوم يومين من شهر 6 .. تالي بسافر –كالعادة- و يمكن أعبّر أكتب شي شيّات قبل لا أشلع ، أو اني هناك راح أسولف عن اللي ينشاف بالديرة و ما ينشاف برّه
!!
***
فمان الله و حفظه