الأربعاء، يناير 07، 2009

رأي شاتم الرسول .. لايمثل أهل الكويت



رسالة منقولة من أحد المصادر ، ننشرها من باب حرية الرأي


بسم الله الرحمن الرحيم



رسالة من الكويت
لفؤاد و أمثاله من أعوان الصهاينة



كتب المدعو فؤاد الهاشم مقالات عديدة في صحيفة كويتية ضد المجاهدين في فلسطين الصامدة ، فتمادى و لم يكتفي بالأحياء منهم بل سخر من استشهاد أحد الأبطال مع زوجاته و أطفاله دون أدنى إنسانية أو مشاعر تجاه أشلاء الرضع و الأمهات ، فحسِب اخواننا العرب بأن هذا الرأي رأيُ أهل الكويت !
لهذا نؤكد للجميع بأن غالبية الكويتيين ضد الإحتلال الإسرائيلي لفلسطين و ضد هذه المجازر التي يندر أن يشهدها التاريخ الإنساني .
بل إن غالبية الكويتيين لا يكتفون بالتنديد بالجرائم الصهيونية كحال كثير من الأنظمة العربية إنما يؤيدون المقاومة الباسلة المكفولة للشعوب حسب الشريعة الإسلامية و القانون الدولي .

أما الدليل على كلمة -الغالبية- فهي أولاً :
* المساندة الحكومية الرسمية للفلسطينيين عن طريق التصريحات و التبرعات و المساعدات .
* المظاهرات الشعبية في الكويت و التي شاركت بها أطياف المجتمع ، كالسنة و الشيعة و الحضر و البدو و التيارات الإسلامية و القوميين و الليبراليين و غيرهم .
* موقف مجلس الأمة المنتخب من الشعب الكويتي و الذي عبر عن سخطه على التخاذل العربي و التآمر الغربي .

لقد قاسى الكويتيون لمدة 7 أشهر إحتلالاً بعثياً خسيساً لم يعترف بدينٍ أو عروبة أو سلام ، لهذا لن نقبل أن يعيش غيرنا كما عشنا 50 سنة !
ورغم الخيانة التي تعرض لها أهل الكويت من الرئيس ياسر عرفات يوم أنكر خير الكويت فساند حزب البعث العراقي ضد شعب آمن إلاّ أن الكويتيين لم يقطعوا مساعداتهم عن الإنتفاضة و أهل القدس و المجاهدين في أرض الإسراء .

اخواننا العرب ، لا يؤخذ العراقيون بجريرة صدام ، وليس كل الإيرانيين كسلمان رشدي ، كما أن الألمان ليسوا أتباع أدولف هتلر ، و كذلك الكويتيون لا يمثلهم فؤاد الهاشم .
فلا يجوز التعميم ولا يصح أن يتهم كل أهل الكويت الذين ولد و تربى على أرضها قادة فتح و حماس بالتخاذل عن نصرة فلسطين و دعم الجهاد ضد الصهاينة .

من هو فؤاد الهاشم ؟
هو الذي سب -أستغفر الله العظيم- الرسول صلى الله عليه و سلم علناً في إحدى مقالاته فحكم عليه القضاء الكويتي و أدانه ثم تاب و اعترف بذنبه في مقالة لاحقة عن قوله : من هذا الXXXX صاحب مقولة (الحكمة يمانية) ؟!
فؤاد هو الذي كفر -والعياذ بالله- حين استهزأ بالملائكة الكرام قائلاً في مقاله : شاهدت في منامي أن ملكين نزلا على قبري لكي يحاسباني ، فلما قلت لهما أنني كويتي تأسفا مني و قالا : إن الكويتي لا يحاسب !!
و هو الذي انتشرت صوره مع الراقصة المصرية دينا -و الدين منها براء- و هما يقطعنا كعكة ميلاده ال 70 و كأس الخمر -ونحسبه تفاحاً- يظهر في الصورة .
و هو الذي كان شيوعياً و حين ضعف السوفييت صار قومياً و حين ضعف القوميون صار حكومياً لأنه مباع لمن يدفع أكثر .

نقول لفؤاد و أمثاله ممن يعينون الصهاينة و لو أعلنوا إسلامهم ، لقد صدق الرسول عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم حين قال : {من كان يؤمن بالله و اليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت} فكما قال أحد سكان غزة و بكل عفوية في إحدى القنوات الفضائية (لانريد مساعدتكم لكن اكفونا شرَّكم) !
فتخيل بأن شاباً تعرض لحادث و سقط مضرجاً بدمه بين الحياة و الموت و أتاه من يؤنبه على تهوره بالقيادة أو عدم ربطه لحزام الأمان ! فهل هذا وقت التأنيب و الإنتقاد ؟ أم أنه وقت العون و المساعدة و إنقاذ المصاب ؟

ككويتي ، أتخيل لو أن أحدهم -أثناء الغزو الغاشم على وطني- انتقد مقاومتنا للعدو أو استهزأ بأسلحتنا الضعيفة ضد دبابات البعثيين أو اعتبر الجهاد من أجل التحرير إنتحار و سبب لسقوط ضحايا بين الأبرياء و أن المحتل الغاصب هو المتهم الثاني و ليس الرئيسي بالمجزرة !؟! حينها سأفعل كما فعل ذاك الصحفي العراقي الذي قذف بوش بالحذاء لكن رميتي لن تخطئه بإذن الله .

من قال أن حماس هي التي بدأت المعركة ؟ الصهاينة شرعوا بها منذ أكثر من نصف قرن حين احتلوا فلسطين ، و هم من كسر ما يسمى بالتهدئة قبل شهور حين لم يلتزموا ببنودها و التي منها
(1) فك الحصار -استمر الحصار الإسرائيلي-
(2) توقف الإعتداءات -لم يتوقف القتل الصهيوني-
فسقطت الهدنة على يد أحفاد القردة و الخنازير .

في القانون الدولي و المعاهدات الإنسانية تعريف للمقاومة الشعبية و الحق في القتال من أجل تحرير الوطن و الدفاع عن النفس ، و تلك القوانين تنطبق تماماً على أهل فلسطين مما يعطيهم الحق في إطلاق الصواريخ على من اغتصب أرضهم ، خصوصاً و أن الصواريخ تسقط في مستوطنات -الأصح : مستعمرات أو مغتصبات- حرمتها الأمم المتحدة كما أكدت عدم شرعية إقامتها قرارات الجدار الفاصل و ما قبلها مما يعني أن الفلسطينيين يقصفون العدو داخل أرض فلسطين و ليست في أرض ما يسمى بإسرائيل .

كذب من قال أن المجاهدين في فلسطين يتسترون بالمدنيين و أنهم أجبروا أهل غزة على الدخول في هذه الحرب !
فأهل غزة هم من انتخب حماس و اختاروها للحكم ، و هم من صمدوا معها في هذه الحرب و مازالوا يدعمونها في المعركة ، أما سقوط المدنيين فهو إستهتارٌ صهيوني و ربما تعمدٌ من المحتل كي يضغط على حماس لعدم قدرته على قتل المجاهدين من مختلف الفصائل المقاومة له و هو ما أكدته جهات لا علاقة لها بحماس كمسؤولي الأمم المتحدة في غزة و أعضاء حركة فتح .

اللهم هل بلَّغنا .. اللهم فاشهد
نَصَرَ الله غزَّة .. و حَمى الله الكويت
يناير 2009
يوم عاشوراء 1430

هناك 9 تعليقات:

Q8links يقول...

حماس منصورة بإذن الله ، وإنما النصر صبر ساعة

Manal يقول...

الله يفرج عن اخواننا في فلسطين

اما الكاتب السفيه
ما يكتب الا في جريدة سفيهه مثله تحتويه


الله يحفظ كل مجاهد يدافع عن عرضة ووطنة بشرف
وينصرة على اعدائة
اعداء الانسانية

غير معرف يقول...

كيف حالك ، ان شاء الله تكون بخير ، الصراحة انه الاستغراب كان كبير بسبب هذا الكاتب و غيره ، و انا استغرب من هذا الكاتب و غيره كيف يمكنه النوم ليلاً ، كيف سيشعر اذا علم ان الجرايد الاسرائيلية تنشر مقالاته تحت عبارة آراء عالمية ........
----------------------------
بالنسبة لموضوع احتلال الكويت و هو احتلال ظالم و غاشم ، الكل يعلم هذه الحقيقة وان كان بعضهم تأبى نفسه الحقيقة ، لكن خالد مشعل درس و تربى في الكويت ، حماس كانت مع تحرير الكويت و انقسمت على ياسر عرفات ، هناك نسبة غير بسيطة من الفلسطينين كانت موجودة أثناء الغزو العراقي و ساعدت الكويتين ، لا يمكن أن يأخذ شعب كامل بجريرة أحدهم ، و بعدين موقف الشعب الفلسطيني محرج ، فهم موجودين في العراق و موجودين في الكويت و في اغلب الدول العربية، ـ ـ اذا ايدت العراق خسر من في الكويت و اذا ايدت الكويت خسر من في العراق -- موقف صعب

The Doctor يقول...

يعطيك العافية أخي ويفرج يا رب عن أهل غزة

أما هذا السفيه فهو ليس بكاتب .. بل متصهين يهرطق هرطقة المجانين

سعدت بالمرور على مدونتك

دمتم بخير

Ra-1 يقول...

Tagged :)

الحارث بن همّام يقول...

اللهم انا نبرأ اليك مما يقول فؤاد واشكاله

ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفاء منا

غير معرف يقول...

شي رائع يعطيك العافية

العاب يقول...

ربي يحفظك

موقع نادى الزمالك تيم يقول...

تقبل خالص تحياتى ليك يا غالى

موقع نادى الزمالك تيم

موقع نادى الزمالك تيم

موقع نادى الزمالك تيم

موقع نادى الزمالك تيم

موقع نادى الزمالك تيم

موقع نادى الزمالك تيم

موقع نادى الزمالك تيم

موقع نادى الزمالك تيم

موقع نادى الزمالك تيم

موقع نادى الزمالك تيم

موقع نادى الزمالك تيم

موقع نادى الزمالك تيم

موقع نادى الزمالك تيم

موقع نادى الزمالك تيم

موقع نادى الزمالك تيم

موقع نادى الزمالك تيم

موقع نادى الزمالك تيم

موقع نادى الزمالك تيم

موقع نادى الزمالك تيم

موقع نادى الزمالك تيم

موقع نادى الزمالك تيم

موقع نادى الزمالك تيم

موقع نادى الزمالك تيم

موقع نادى الزمالك تيم

موقع نادى الزمالك تيم